Tuesday, July 17, 2007

Monalisa 2007 :P


10 comments:

Abed. Hamdan said...

حلوة الصورة

انتي رسمتيها ؟؟ على اي برنامج ؟؟

ماعندي اي خبرة بالتصميم الجرافيكي أبدا..بعيد عن تخصصي..انا أكثر شغلي في الشبكات

Abed. Hamdan said...

صحيح, انا أخير جبت البوم فرقة ولعت .. اسمو لو شربو البحر

بس ماقدرت الاقي الألبوم الجديد اللي اسمو "عندي شو مابدي"

ممكن تعثيلي باقي الاغاني اذا مافيها غلبة ؟؟

أغانيهم رائعة

Abed. Hamdan said...

http://online.yahala.co.il/Interview/article.php?yahala=2&id=60

Logged out said...

هههههه أكيد ما راح أرسم حالي، هاي صورة كارتونية رسمني شخص فيها، وأنا ما عندي بردو أدنى فكرة عن الجرافيك أو عوالم الكومبيوتر والحوسبة والتكنولوجيا، ما بفضلها أبدا، على كل الأحوال لطيف إنك لقيت الإسطوانة بس شفت شو أغنية لو شربوا البحر حلوة، كلمات ولحن كثيييييير لطيفين، ببعتلك باقي الأغاني بكره بركن وببعتلك اشي زي هيك كمان ازا بتحب كمان محرز ينسمع، بالنسبة إلي بشتغل على مشروع إلو علاقة باللاجئين والشباب هناك، البنت ما بعرف من وين بالزبط بس اسمها هبة

Abed. Hamdan said...

اغنية لو شربو البحر كثير حلوة..والالبوم كلو رائع !!!

عنجد كل أغاني حلوة..

سمعت ألبوم فرقة تراب..بس ماعجبني كتير..ولعت كتير أحلا :)

مابعرف البنت اللي اسمها والله..بس اذا هي من حمدان عرابة او جنين معناتو قريبتي عالاكيد..وشغلك جميل

Logged out said...

شو سمعت لتراب؟ سمعت "شعرك دهب" أو "كم كنت لي" حلوين هدول

Abed. Hamdan said...

سمعت البوم تراب كلو

شعرك ذهب أغنية بتجنن, وفعلا اثرت فيي

وعجبتني كمان اغنية "يا عمي يا امين"

بس بشكل عام ولعت أعجبوني أكثر بكثر

Hanan Matar*** said...

i like the photo it's nice .
- please see my blog.

Unknown said...

هناك فرق بسيط عن الموناليزا...حيث ان الموناليزا صورة لفتاة بائسة....والدموع في عينيها وان لم تظهر على الرسم...او هكذا قال عنها المعلقون...مع انني لم ارى شيئاً مما قالوا

Logged out said...

المونوليزا هي مرآة دافنشي، هكذا اقتنعت حين كنت أتابع رسما توضيحيا لكلمات باللغة الايطالية (لا أعرفها) ولا أظن أي مساحة بيضاء تحتمل تفسيرات كثيرة، فإن كانت لنا فهي نحن بأفراحنا ومآسينا