Friday, June 29, 2007

.

إلي يومين عم بحس باشي متل حبل عم بلفو بإيد وبحاول أفكو بالتانية وبتشلبك أكتر وبتعقد حولين رقبتي، حاسه حالي مش حالي، بدي أكون أنا زمان، مش كتير زمان بس يعني لمن كنت دايما بعمل كل شي بنفس، وأعمل كل شي غير شكل حتى لمن بكب زبالة البيت بكون مبسوطة،
وال ل ل ل شو زنخ الشعور،
جاي عبالي لما أتنفس أحس الهواء بيدخل جواتي زي لما بشرب مي بارده بعد ما أفرشي سناني أو زي لمن أكون عطشانة كتير وعلى الأغلب مش ماكله وأشرب مي باردة، هيك الواحد بحس فيها بتبرد كل جواتو، هي هاي الكلمة،
بدي استبرد عقليا عشان استبرد كليا

9 comments:

الناطق بلسان الباب الاخر said...

اجا الوقت انك تسطلي... التسطيل هو الحل

Logged out said...

hehehehe... i doubt this is a good way out! ymken il mawdoo3 shiklo ahbal o maze7 bs la2 hwe jad kteer o bdaye2

Unknown said...

يبدو ان الوضع الحالي...او هذا الزمان
لا يعجبك او ان البحث في الماضي عن ما هو افضل...الا ان هذا غير صحيح حيث اننا نستطيع ان نبحث عن ما هو افضل
في واقعنا..لان كل زمان له
خصوصياته واشيائه الجميلة..فلا نستطيع الهروب الى الوراء للبحث عن الاشياء الاصيلة..لان الاصيل دائمأ موجود...ولكن موقعه يختلف من مكان الى مكان حسب الوقت وحسب الناس

Abed. Hamdan said...

كل هذا من الزهق ؟؟

انا كنت مسافر من فترة..وحبيت أسلم عليكي..

:)

Abed. Hamdan said...

ملاحظة:
اللي كاتب تعليق رقم ثلاثة مش أنا :)

Logged out said...

هلا، كيفك؟ انشا الله تكون انبسطت بسفرتك، أنا كنت كتير مشغولة كمان بالفترة الماضية وما زلت... بزور منطقتكم قريبا

Abed. Hamdan said...

والله الحمدلله كثير انسبطنا..كتبت عن سفرتي وحطيت كل الصور

http://abedhamdan.com/2007/07/15/i-left-my-heart-in-palestine/

Logged out said...

بس واصل بيرزيت ومش حاكي؟!؟! أنا بشتغل هناك بالجامعة وعلى فكرة أيام الدراسة درست معي صبية من بيت حمدان وهي كمان الأيام هاي موظفة هناك
على كل الأحوال بتصور منيح حسيتك

Abed. Hamdan said...

انا قعدت برام الله ثلاث أيام, دار خالي عايشين هناك, بالطيرة

رحلتنا كانت سريعة, وقضيناها عزايم

كان نفسي أفوت على بير زيت بس ماقدرنا, كان فيها حفلة كأنو..

انشاءالله مرة ثانية باجي وبكون فاضي وبقعد فترة أطول

شو طبيعة شغلك في بيرزيت ؟؟

البنت اللي معك من دار حمدان شو اسمها الكامل ؟؟ احنا حمدان من يعبد وعرابة

الكاميرا اشتريتها من جديد, وكل صور رام الله أخذتها واحنا بالسيارة, والسيارة ماشية..حاولت أصور كل شي :)